الأبطال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وأنتم بألف خير مرحباً بالجميع لزيارة منتدانا

الأبطال

القرآن الكــريم / المكتبة الإسلامية / طب رياضي / التغذية والصـحة / برامج تدريب ـ تخسيس ـ ثقافة رياضية / ثقافة عامة
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوائـد الزنجبيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الكابتن / يحيى يحيى طـــه
Admin


عدد المساهمات : 2591
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

مُساهمةموضوع: فوائـد الزنجبيل   الخميس ديسمبر 02, 2010 4:56 pm

الفوائد الصحية للزنجبيل



GA_googleFillSlot("ArticleSkyscraper160x600Unit");




الناس وقد تم استخدام الزنجبيل لعدة قرون. وقد تم العثور الزنجبيل في آسيا. هو الجذر الذي يزرع الآن في مناطق أخرى من العالم. هناك تقارير تفيد بأن جامايكا بدأت تصدير الزنجبيل في ال 1500. الاسم الرسمي هو نبات الزنجبيل
officinale. ومن أبرز كتوابل في عدة بلدان آسيوية مثل الهند والصين وتايلاند ، واليابان. كما وجدت في العديد من محلية الصنع أو الأدوية العشبية التقليدية.

لقد قيل للمساعدة في توفير الإغاثة لظروف مختلفة مثل الربو ، والطمث المؤلم ، الصداع النصفي ، وعسر الهضم والإصابة ، ويقال لتعزيز حيوية وطول العمر. الفوائد الصحية للزنجبيل ما يلي :

علاج مشاكل المعدة : زنجبيل وزيت الزنجبيل وغالبا ما تستخدم لمتاعب في المعدة. وهي واحدة من أفضل العلاجات لعسر الهضم ، آلام في المعدة وعسر الهضم والمغص ، التشنجات ، الإسهال ، وانتفاخ البطن والمعدة والأمعاء الأخرى المشاكل ذات الصلة. الزنجبيل أو زيت الزنجبيل يضاف في كثير من الأحيان في العديد من المستحضرات الغذائية ، وخاصة في الهند ، كما أنها تساعد في تحسين الهضم. كما يستخدم الزنجبيل الشاي لتخفيف مشاكل في المعدة. وعلاوة على ذلك ، فإنه يزيد من الشهية للشخص.

يقلل من خطر أمراض القلب والأوعية الدموية : يعتقد بقوة في الصين أن الزنجبيل يعزز ويقوي القلب. كثير من الناس استخدام زيت الزنجبيل كإجراء لمنع وعلاج وأمراض القلب. وأشارت الأبحاث الأولية أن الزنجبيل قد تكون مفيدة في الحد من مستويات الكولسترول ومنع تخثر الدم. مع انخفاض مستويات الكولسترول وتخثر الدم من فرص انسداد الأوعية الدموية مما يقلل من انخفاض حالات الجلطات القلبية.

مشاكل التنفس يقلل من : منذ جذر الزنجبيل وزيت الزنجبيل هو مقشع ، وأنها فعالة في مختلف مشاكل في الجهاز التنفسي مثل البرد والسعال والأنفلونزا والربو والتهاب الشعب الهوائية وضيق التنفس. الزنجبيل فعال جدا في إزالة المخاط من الحلق والرئتين ، وبالتالي فإنه غالبا ما يضاف مع الشاي في الهند. ومن المعروف جيدا الصحة تستفيد من العسل والزنجبيل في علاج مشاكل في الجهاز التنفسي.

يقلل من الالتهاب والألم : استخراج من الزنجبيل وكثيرا ما تستخدم في الطب التقليدي لتخفيف الالتهاب. حيث أثبت بحث علمي الآن التي يمكن أن تعزى خصائصه المضادة للالتهابات إلى وجود مادة يدعى Zingibain. فمن مسكن في الطبيعة ، ويقلل من الألم الناجم عن آلام في العضلات والتهاب المفاصل وrheumatisms والصداع النصفي ، الخ النفط الزنجبيل أو عجينة من الزنجبيل وتدليك كثير من الأحيان على وجع العضلات لإزالة توتر العضلات. ويعتقد كذلك أن الاستخدام المنتظم للجنزبيل يؤدي إلى الحد من البروستاجلاندين التي هي المركبات المرتبطة الألم. ومن ثم الزنجبيل يساعد في تخفيف الآلام.

علاج التسمم الغذائي : الزنجبيل هو مطهر وطارد للريح. ونتيجة لذلك ، يمكن استخدامه لعلاج التسمم الغذائي. كما أنها تستخدم لعلاج الالتهابات المعوية والدوسنتاريا البكتيرية.

يقلل من الغثيان والقيء : البحث اثبت أن جذر الزنجبيل ونفطها فعال أيضا ضد الغثيان ودوار الحركة والقيء. قد الاستخدام من الزنجبيل النتيجة في الحد من القيء في فترة الحمل ذات الصلة وكذلك في النساء.

يخفف من ارتفاع ضغط الدم : الزنجبيل يحسن ويحفز الدورة الدموية ويريح العضلات المحيطة الأوعية الدموية ، وتسهيل تدفق الدم في أنحاء الجسم.

[لدل] (سيئة) كوليستيرول : زنجبيل استخراج يمكن أن يخفض يساعد على التقليل من مستويات الكولسترول المنخفض الكثافة (السيئة) الكولسترول في الجسم ، مما يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب.

: وقد أظهرت الأبحاث أن الزنجبيل إغاثة الصداع النصفي يمكن أن توفر الإغاثة الصداع النصفي بسبب قدرتها على وقف البروستاجلاندين من التسبب في الألم والالتهابات في الأوعية الدموية.

علاج السرطان : الزنجبيل قد يكون المبيض سلاحا قويا في علاج سرطان المبيض. وجدت دراسة أجريت في جامعة ميتشيغان مركز السرطان الشامل الذي يدفع مسحوق الزنجبيل موت الخلية في جميع خلايا سرطان المبيض الذي تم تطبيقه.

يقلل من الإجهاد : الزنجبيل النفط ، كونه من الضروري النفط هو حفز وتستعيد ولذلك الاكتئاب والضغط النفسي والإرهاق ، والدوار ، والأرق والقلق.

الشعر : الزنجبيل مفيد للعناية بالشعر أيضا. استخدام عصير الزنجبيل مفيد في السيطرة على قشرة الرأس.

وأخيرا ، هناك بعض الملاحظات من الحذر المرتبطة الزنجبيل. النساء الحوامل يجب عدم استخدام الزنجبيل في علاج الغثيان خلال الأشهر الثلاثة الأولى وللأشخاص الذين يعانون حصى في المرارة ، كميات كبيرة من الزنجبيل وينبغي تجنبها. مرة أخرى ، والناس الذهاب إلى عملية جراحية ، أو أولئك الذين تنزف بسهولة وينبغي تجنب الزنجبيل وكذلك لأنها يمكن أن تسبب نزيفا.

هام : هذه هي آلة الصفحة المترجمة التي تقدم "كما هي" دون ضمان. الترجمة الآلية قد يكون من الصعب فهم. يرجى الرجوع إلى النص الأصلي المادة الانجليزية كلما كان ذلك ممكنا.

Tags: Health, Food, Benefits, Nutrition, Wellness, Ginger
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almosare.yoo7.com
 
فوائـد الزنجبيل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الأبطال :: الفئة الأولى :: الثقافة الرياضية :: التغذية والـصــحـة-
انتقل الى: