الأبطال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وأنتم بألف خير مرحباً بالجميع لزيارة منتدانا

الأبطال

القرآن الكــريم / المكتبة الإسلامية / طب رياضي / التغذية والصـحة / برامج تدريب ـ تخسيس ـ ثقافة رياضية / ثقافة عامة
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الفوائـد االصحية للبيض

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الكابتن / يحيى يحيى طـــه
Admin


عدد المساهمات : 2591
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

مُساهمةموضوع: الفوائـد االصحية للبيض   الأربعاء ديسمبر 01, 2010 5:08 pm

الفوائد الصحية للبيض :



بيض الدجاج والبيض الأكثر شيوعا يؤكل ومغذية جدا. وهم يزودون كمية كبيرة من كاملة ، وذات جودة عالية من البروتين (الذي يحتوي على جميع الأحماض الأمينية الأساسية للإنسان) ، وتوفير كميات كبيرة من العديد من الفيتامينات والمعادن ، بما في ذلك فيتامين (أ) ، فيتامين بي ، وحامض الفوليك وفيتامين B6 ، فيتامين B12 ، الكولين ، الحديد والكالسيوم والفوسفور والبوتاسيوم.

بل هي أيضا واحدة من مصادر واحدة الغذاء الأقل كلفة للبروتين الكامل. بيضة واحدة تحتوي على الدجاج واسعة نحو 7 غرامات من البروتين. وهناك المزيد من الفوائد :

يحسن التركيز : التغذية الجيدة يؤثر على قدرة الطفل على التعلم. وقد أظهرت الأبحاث أن تناول وجبة الإفطار يمكن متوازنة تحسين الطفل :

تركيز مستوى ومدى الانتباه

الرياضيات ومهارات القراءة السلوك الحضور عشرات اختبار

ابتداء من اليوم مع وجبة فطور صحية تشمل البيض يعطي لك ولعائلتك بداية المغذية إلى اليوم. وذلك لأن ما يقرب من جميع العناصر الغذائية الأساسية ويمكن الاطلاع على احتياجات جسمك في البويضة.

الإدارة : إن بروتين البيض في الوزن يمكن أن تساعدك على فقدان الوزن عن طريق التحكم في المعدل الذي يمتص الجسم من السعرات الحرارية. عند إدارة وزنك ، واختيار الأطعمة التي توفر أكبر قدر ممكن من التغذية لأقل قدر من السعرات الحرارية. البيض قيمة غذائية كبيرة بالنسبة لأولئك الذين يحاولون أن يخسر أو المحافظة على الوزن.

الدماغ التنمية : بيض تعطينا القدرات العقلية. الكولين ، وجدت مادة في صفار البيض ، ويحفز على نمو الدماغ ووظيفته. لأنه ضروري لصحة جيدة ، ولكن ليست من إنتاج الجسم بكميات كافية ، والعرض مستمر جديد يجب أن يوفرها نظامنا الغذائي. اثنين من البيض واسعة توفر البالغين بتناول الجرعة اليومية الموصى بها من الكولين.

حماية البصر : بيض تساعد على إبقاء عينيك صحية. وتين وزياكسانثين والمواد المضادة للتأكسد الموجودة في صفار البيض ويعتقد أنها تساعد في حماية العينين من التلف بسبب الأشعة فوق البنفسجية من الشمس. وقد أظهرت الأبحاث أن هذه المواد المضادة للتأكسد قد يكون من المهم للغاية في الحد من خطر تحلل البقعة الصفراء بالعمر (السبب الرئيسي للعمى في الأشخاص فوق سن 65 عاما) ، وكذلك من مخاطر إعتام عدسة العين.

دائم للطاقة : بما في ذلك البيض الغني بالبروتين في وجبات الطعام والوجبات الخفيفة ويساعد الحفاظ على الطاقة والحد من مستواك الجوع والرغبة الشديدة ويتناول وجبات خفيفة غير صحية. البروتين هو أكثر المغذيات التعبئة. انه يساعد على التحكم في معدل الطاقة التي الغذاء (السعرات الحرارية) يتم امتصاصه من قبل الجسم. البيض هي واحدة من الأطعمة القليلة التي تعتبر بروتين الكامل. وهناك بروتين الكامل يحتوي على تسعة الأحماض الأمينية الأساسية جسمك لا يمكن أن تنتج بشكل طبيعي.

تحسين الشخصي الكولسترول : ليس فقط أن الدراسات أظهرت أن البيض لا تؤثر تأثيرا كبيرا على مستويات الكولسترول في معظم الأفراد ، ولكن آخر الأبحاث تشير إلى أن البيض كله الأكل قد يؤدي في الواقع إلى تحسن كبير في الدم الدهون واحدة (الكولسترول) الشخصي -- حتى في الأشخاص الذين ارتفاع مستويات الكولسترول عند تناول الأغذية الدهنية الغنية.

تساعد على منع الجلطات الدموية : تناول البيض قد تساعد على تقليل خطر الإصابة بنوبة قلبية أو السكتة الدماغية عن طريق المساعدة على منع تجلط الدم. وصفار البيض المضادة للتخثر البروتينات تمنع تشكيل جلطة بطريقة تعتمد على الجرعة -- وصفار البيض يؤكل أكثر ، كلما منع تجلط العمل.

حمل صحي : الكولين من المغذيات الأساسية التي تساهم في نمو مخ الجنين ويساعد على منع العيوب الخلقية. اثنين من البيض توفر نحو 250 مللي غرام من الكولين ، أو ما يقرب من نصف الجرعة اليومية الموصى بها للنساء الحوامل والمرضعات.

وبصرف النظر عن الفوائد الصحية هناك حتى بعض فوائد أكثر من البيض :

بأسعار معقولة : ترى كيف مغذية ، لذيذ ، مريحة ، وتنوعا وسريعة لطبخ البيض ، هل يمكن أن نتوقع لدفع أكثر بالنسبة لهم. سعر البيض يجعلها بأسعار معقولة جدا.

يمكن أن تؤكل متعددة : بيض وجبة خفيفة أو عن أي جزء من وجبة الطعام. ويمكن أن تؤكل على الذهاب أو كجزء من حفل عشاء الذواقة. إذا كانت مطبوخة أو جزء منها بسرعة وصفة أكثر تفصيلا ، والبيض ، إضافة نكهة لأطباق متنوعة وعديدة ومختلفة. هناك وصفة طبخ البيض إلى تفضيل تناسب الجميع ، أو القدرة.

سريعة لكوك : يستغرق دقائق فقط لجمهورية يوغوسلافيا الاتحادية ، يتبارى أو الميكروويف البويضة. طبخ بيضة بسرعة لا يعني التضحية نكهة سواء. يمكنك إنشاء لذيذ ، وجبات مغذية وفي دقائق معدودة فقط ، ويترك لك المزيد من الوقت للقيام بكل ما يهم.

البيض هي الأطعمة البيض ceptional. فهي الجامع للأغذية ، ومصادر الجاهزة من الكربوهيدرات والبروتين والدهون والمغذيات الدقيقة. ومع ذلك ، ينبغي أن القيمة الغذائية بيض quisite لا يكون من المستغرب عند تذكر أن البيض يحتوي على كل ما يلزم لتغذية كتكوت النامية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almosare.yoo7.com
 
الفوائـد االصحية للبيض
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الأبطال :: الفئة الأولى :: الثقافة الرياضية :: التغذية والـصــحـة-
انتقل الى: