الأبطال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وأنتم بألف خير مرحباً بالجميع لزيارة منتدانا

الأبطال

القرآن الكــريم / المكتبة الإسلامية / طب رياضي / التغذية والصـحة / برامج تدريب ـ تخسيس ـ ثقافة رياضية / ثقافة عامة
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 البلتاجي يفضح قصة فيلم فاشل من إخراج عمر سليمان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الكابتن / يحيى يحيى طـــه
Admin


عدد المساهمات : 2591
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

مُساهمةموضوع: البلتاجي يفضح قصة فيلم فاشل من إخراج عمر سليمان    الخميس مايو 16, 2013 6:02 am

البلتاجي يفضح قصة فيلم فاشل من إخراج عمر سليمان

مفكرة الإسلام: أكد الدكتور محمد البلتاجي - عضو المكتب التنفيذي لحزب الحرية والعدالة والقيادي بجماعة الإخوان في مصر - التواصل مع قيادات من حركة حماس وقيادات فلسطينية أخرى، مشددًا على أن هذه الاتصالات ليست مرتبطة بثورة يناير، ولكنها أمر مستمر ويدعو إلى الشرف والاعتزاز.
وفي صفحته على الفيسبوك، كتب الدكتور البلتاجي يقول: "إنه وبسبب الإحساس بضرورة الدفاع عن الثورة ووقف محاولة تشويه التاريخ يلزم الحديث عن فيلم فاشل كان عمر سليمان مدير المخابرات المصري السابق يجهزه ليكون السيناريو المطروح على الشعب المصري في حالة فشل ثورة يناير".
وقال: "إن هذا السيناريو هو أن كل ما حدث كان خطة إخوانية شاركت فيها عناصر حماس و"حزب الله"، وأن الشعب المصري بجموعه الغفيرة لا علاقة لها بأحداث 25 يناير وما بعدها".
وأضاف البلتاجي أن "البعض لازال يتصور إمكانية الحديث عن هذا الادعاء والترويج لذلك الفيلم لتزييف الوعي وقلب حقائق التاريخ"، مبديًا دهشته من تصور هؤلاء أن من شاركوا بالملايين في أحداث الثورة سينسون ما حدث ويصدقون أكذوبة اخترعها عمر سليمان حين تحدث لقناة "إم بي سي" الأمريكية يوم 2 فبراير 2011 وترجمتها عنه صحف وقنوات النظام السابق (الحكومي منها والخاص) التي تحدثت - في ذلك الوقت - عن امتلاء ميدان التحرير بالأجانب الفلسطينيين والأفغان، وكذلك عن توزيع الأموال ووجبات الكنتاكي على المتظاهرين.
وشدد البلتاجي على أن هذه القصص مازال البعض يرددها بدون حياء، متهمًا بالأسماء كلاًّ من مصطفى بكري، وأحمد شفيق، ومحمود وجدي، وتوفيق عكاشة، ومرتضى منصور، وعادل حمودة - بإعادة الحديث كل فترة عن مساهمة حماس و"حزب الله" في الثورة وفتح السجون.
وأشار إلى الحديث عن أن الإخوان قتلوا الثوار بدلاً من أن يدافعوا عنهم في موقعة الجمل، وسجل اندهاشه من أن هؤلاء يتناسون عن عمد ما يسمى بالخطة 100 لفتح السجون والتي جهزها نظام مبارك لترويع الشعب المصري لو فكر الخروج عليه بثورة.
وقال القيادي ألإخواني: إنه لم يكن ضمن قيادات مكتب الإرشاد المعتقلين في سجن وادي النطرون في وقت الثورة، لكنه أكد أن خروج هؤلاء القادة وبغض النظر عن الطريقة التي خرجوا بها لهو شرف لهم لأنهم كانوا معتقلين سياسيين، وكان الغرض من تقييد حريتهم منع نجاح الثورة، وطالب قيادات الإخوان برفع دعاوى جنائية ضد مبارك والداخلية بسبب عمليات التوقيف التي تمت خارج القانون.
وأضاف البلتاجي أن أحدًا من حماس لم يدع شرف المشاركة في الثورة المصرية، لكنها رواية عمر سليمان التي يراد الآن من خلالها تشويه الثورة والإساءة لشعب مصر والثوار الحقيقيين.
وأكد أنه كان على اتصال مستمر بقيادات فلسطينية سواء من حماس أو غيرها، وأن هذا التواصل كان مستمرًّا منذ ما قبل الثورة خاصة في ظل مشاركته في أسطول الحرية الذي كان يهدف لرفع الحصار عن غزة، مشيرًا إلى أنه حرص على لقاء أهل غزة كثيرًا ولقاء القيادات هناك مثل رئيس الوزراء إسماعيل هنية ومحمود الزهار وغيرهم.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almosare.yoo7.com
 
البلتاجي يفضح قصة فيلم فاشل من إخراج عمر سليمان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الأبطال :: الطب ( عام ورياضي ) :: هل تعلم :: هـــل تعـــلــم والأخبار العالمية-
انتقل الى: