الأبطال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وأنتم بألف خير مرحباً بالجميع لزيارة منتدانا

الأبطال

القرآن الكــريم / المكتبة الإسلامية / طب رياضي / التغذية والصـحة / برامج تدريب ـ تخسيس ـ ثقافة رياضية / ثقافة عامة
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خمسة أطعمة لزيادة ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الكابتن / يحيى يحيى طـــه
Admin


عدد المساهمات : 2591
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

مُساهمةموضوع: خمسة أطعمة لزيادة ...   الإثنين نوفمبر 19, 2012 12:53 pm


خمسة أطعمة لزيادة "الرغبة الجنسية" لدى الجنسين خلال شهر العسل

المحار والفلفل
كتب إسلام إبراهيم

يعرف الطعام بدوره ومفعوله الساحر في زيادة الرغبة والقدرة الجنسية لدى الرجال والنساء على حد سواء، وبالأخص أثناء شهر العسل، حيث تحتوى بعض الأطعمة على كميات كبيرة من الفيتامينات والمعادن ومجموعة من العناصر الغذائية عالية القيمة، وتحسن من الصحة الجنسية لدى الزوجين، ونقدم لكم خمسة من أبرز الأطعمة التي تساهم في زيادة الرغبة الجنسية لدى كل من الرجال والنساء.

1 ـ المحار OYSTERS
وهو من أشهر الأطعمة البحرية ويتميز بأنه رقم 1 بين الأطعمة التي تحتوى على الزنك، والذي أثبت فاعليته في زيادة النشاط الجنسي، وكما أنه يحتوى على الأحماض الأمينية: أسبارتيك أسيد وأسبارتيت، وكلاهما يساهم في زيادة إفراز هرمون التوستيستيرون لدى الرجال وزيادة هرمون البروجيستيرون لدى النساء، وكلا الهرمونين يزيدان من الرغبة الجنسية لدى الزوجين.

2 ـ الفلفل الحار CHILI PEPPERS
وهو يتكون بشكل رئيسي من مادة الكابسايسين "capsaicin "، وهى المسئولة عن إعطاء الفلفل اللذعة التي يتميز بها، وهو يحفز إفراز بعض المواد الكيميائية التي ترفع معدل ضربات القلب، وكما أنها تزيد من إفراز مادة الإندورفين التي تحفز الشعور بالرغبة الجنسية.

3 ـ الأفوكادو AVOCADOS
وهو أحد الفواكه ذات القيمة الغذائية العالية، حيث يحتوى على كميات كبيرة من حمض الفوليك، والذي يساعد على حدوث التمثيل الغذائي للبروتين، وكما أن الأفوكادو يحتوى على فيتامين ب 6، الذي يزيد من معدل إفراز الهرمون الجنسي الذكرى، بالإضافة إلى أنه يساهم في رفع الرغبة الجنسية لدى السيدات نظراً لاحتوائه على عنصر البوتاسيوم.

4 ـ نبات الهليون أو الأسبرغس ASPARAGUS
وهو يساهم بشكل كبير في زيادة الرغبة الجنسية نظراً احتوائه على كميات كبيرة من فيتامين "هـ"، وهو أحد أهم مضادات الأكسدة الضرورية للغاية في إنتاج هرمون التوستيستيرون وكما أنه يحسن الصحة الجنسية بشكل عام.

5 ـ الشيكولاته CHOCOLATE
وتكمن فاعليتها في زيادة الرغبة الجنسية باحتوائها على مادة "phenylethylamin "، حيث تحسن إحساساً بالقوة الجسمانية وتحسن المزاج العام لدى الشخص، وعلى الرغم من ذلك فيبدو تأثيرها محدوداً إلى حد ما، حيث يحتاج الإنسان إلى تناول كميات كبيرة جداً منها حتى يشعر بتحسن ملحوظ في الرغبة الجنسية لديه حسبما أكدت إحدى الدراسات الحديثة.

ونشرت هذه النتائج مؤخراً بعدة دوريات ومواقع طبية أبرزها دورية "Journal Of Reproductive Sciences"، وموقع أكثر الأطعمة الصحية في العالم.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almosare.yoo7.com
 
خمسة أطعمة لزيادة ...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الأبطال :: الفئة الأولى :: الثقافة الرياضية :: التغذية والـصــحـة-
انتقل الى: