الأبطال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وأنتم بألف خير مرحباً بالجميع لزيارة منتدانا

الأبطال

القرآن الكــريم / المكتبة الإسلامية / طب رياضي / التغذية والصـحة / برامج تدريب ـ تخسيس ـ ثقافة رياضية / ثقافة عامة
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فريد الديب يعلم أن مبارك مجرم و يدافع عنه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الكابتن / يحيى يحيى طـــه
Admin


عدد المساهمات : 2591
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

مُساهمةموضوع: فريد الديب يعلم أن مبارك مجرم و يدافع عنه   السبت يناير 21, 2012 1:23 pm

الهلباوي: فريد الديب يعلم أن مبارك مجرم و يدافع عنه
السبت 21 يناير 2012 - 11:53 صباحًا
اليوم السابع
كتب محمود عثمان وسيد الخلفاوي
أكد الدكتور كمال الهلباوى، المتحدث الرسمي باسم جماعة الإخوان المسلمين بالغرب سابقا، فى إحدى الحلقات النقاشية بميدان التحرير، إن المحامى فريد الديب يعلم أن مبارك مجرم ويتقاضى 60 مليون للدفاع عنه.
وقال الهلباوى "فريد الديب عارف إن مبارك مجرم ورغم ذلك يدافع عنه، ومفيش واحد وطني عنده شرف يدافع عن مبارك، والله أنا لو عارف إن مبارك بريء لأجيبله محامين من بره يدافعوا عنه، إنما الثروة اللي عملتها مرآته وعياله جابوها منين وليه يورث لجمال".
وأضاف الهلباوى أن هناك معلومات وصلت إليه تفيد بأن الديب يتقاضى 60 مليون جنيه نظير الدفاع عن مبارك فى محاكمة القرن، إلا أنه لم يتثنَ له التأكد من هذه المعلومة.
وشدد الهلباوى على ضرورة أن تعود محاكمة مبارك علنية، مشيرا إلى أنه هناك من يضغط على القضاة الذين ينظرون هذه القضية لكنه لا يستطيعه أن يحدد من يمارس هذا الضغط.

وانتقد الهلباوى سرية شهادة المشير طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، مشيرا إلى ضرورة المطالبة بعلنية محاكمة مبارك فى يوم 25 يناير الجاري.

ووجه الهلباوى تساؤله لأحد الثوار الذي هاجم جماعة الإخوان المسلمين قائلا: "أنت إيه اللي يزعلك أن مصر تكون ذات مرجعية إسلامية، أو تكون مثل إيران التي تحدت أمريكا، والإخوان لم يضربوكم على أيديكم، والشعب قد اختارهم لكن الإعلام الفاسد لن يتركهم وسيحاول أن يهاجمهم باستخدام الخبراء الشيوعيين والعلمانيين"، مشيرا إلى أنه من الإخوان، ولكنه لا يتحدث عنهم.
وأضاف الهلباوى أن الإخوان لم يحصلوا على الأغلبية البرلمانية إنما التيار الإسلامي كله متمثلا فى الحرية والعدالة والنور والوسط معا حصلوا على الأغلبية فى البرلمان المنوط به القيام بمهمتين أساسيتين، هما الرقابة والتشريع.
ووصف الهلباوى الدكتور محمد البر ادعي بأنه فيلسوف يعمل على فكرة التغيير لا الإصلاح من خلال الجمعية الوطنية للتغيير وشروطه السبعة التي وضعها من أجل الترشح لرئاسة الجمهورية والتي استفاد منها المستشار طارق البشرى فى وضع التعديلات الدستورية التي تم الاستفتاء عليها العام الماضي.
وأكد الهلباوى أن النظام الأفضل لمصر فى الفترة القادمة هو النظام المختلط شبه الرئاسي البرلماني، والذي تتشابك فيه مسئولية الرئيس ومسئولية البرلمان فى اختيار الحكومة التنفيذية المناسبة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almosare.yoo7.com
 
فريد الديب يعلم أن مبارك مجرم و يدافع عنه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الأبطال :: الطب ( عام ورياضي ) :: هل تعلم :: هـــل تعـــلــم والأخبار العالمية-
انتقل الى: