الأبطال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وأنتم بألف خير مرحباً بالجميع لزيارة منتدانا

الأبطال

القرآن الكــريم / المكتبة الإسلامية / طب رياضي / التغذية والصـحة / برامج تدريب ـ تخسيس ـ ثقافة رياضية / ثقافة عامة
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الرئيس المخلوع صامت..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الكابتن / يحيى يحيى طـــه
Admin


عدد المساهمات : 2591
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

مُساهمةموضوع: الرئيس المخلوع صامت..    الخميس مايو 26, 2011 4:49 am

الرئيس المخلوع صامت.. مكتئب.. شارد الذهن بعد تحويله للجنايات
توقعات بنقله إلي مستشفي طره بعد صلاة الجمعة

شرم الشيخ - ياسر إمام واشرف عبد الظاهر:

عاشت أسرة الرئيس السابق حسني مبارك ليلة عصيبة بمستشفي شرم الشيخ الدولي كان شعارها البكاء للجميع بعد قيام لجنة الطب الشرعي برئاسة الدكتور إحسان جورجي كبير الأطباء الشرعيين بالكشف علي مبارك أعقبه إصدار المستشار عبد المجيد محمود النائب العام بعد قراره بإحالته هو ونجليه علاء وجمال وصديقه الشخصي حسين سالم إلي محكمة جنايات. حيث بدت سوزان ثابت منهارة وفي حالة نفسية سيئة بعد تلك التداعيات السريعة والمفاجئة. وحرصت علي البقاء بجوار مبارك بصفة مستمرة ولم تغادر المستشفي منذ أول أمس حسبما أكدت مصادر بداخل المستشفي وحينما علمت زوجتا نجليه علاء وجمال هايدي وخديجة الجمال بالقرار من وسائل الإعلام عادتا إلي المستشفي لتكونا برفقة مبارك وزوجته سوزان ثابت وعندما صعدتا إلي الطابق الثالث وشاهدتا سوزان في حالة نفسية سيئة انهمرتا في البكاء وكأنهما غير مصدقتين لما يحدث لأسرتهما بينما عاودت مبارك حالة الاكتئاب الشديد والحزن والتوتر ورفض الحديث مع أي احد وتناول الطعام0
وأكد الدكتور محمد فتح الله مدير عام مستشفي شرم الشيخ الدولي إن حالة الرئيس السابق أصبحت مستقرة نسبيا وعاودته حالة الاكتئاب علي فترات متقاربة جدا.
من ناحية أخري حصلت الجمهورية الأسبوعي من مصادر طبية بمستشفي شرم الشيخ علي تفاصيل المشهد الدرامي الذي حدث بالجناح الرئاسي بمستشفي شرم الشيخ الدولي بين اللجنة الطبية المنتدبة من الطب الشرعي للكشف الطبي علي مبارك لتحديد إمكانية ترحيله إلي أحد مستشفيات القاهرة أو مستشفي سجن طره .وبين الرئيس السابق وزوجته التي بدا عليها التوتر الشديد عند دخول اللجنة المكونة من 7 أطباء من جهات طبية منتدبة وثلاثة أطباء شرعيين وطبيب من الفريق المعالج لمبارك. إلي جناح الإقامة رقم 309 بالدور الثالث حيث ظل مبارك صامتا وشارد الذهن طوال الوقت فيما تزايدت ضربات قلبه بشكل متسارع وهو ما اضطر معه لتدخل الطبيب المعالج بإعطائه جرعة دواء.
كشفت مصادر بإدارة المستشفي أن الفريق الطبي أرسل توصية بإمكانية نقل مبارك عبر إسعاف طائر مجهز إلي مستشفي سجن طره حيث ذكر التقرير الذي سربت مصادر بعض توصياته ل "الجمهورية الأسبوعي" بأن الرئيس السابق مستقر صحيا ولا توجد خطورة علي حياته عند النقل جوا إذا ما تمت عملية النقل بإشراف طبي وعبر إسعاف طائر مجهز لمتابعة قياس ضغط الدم ومراقبة حالة القلب. ووصفوا الاهتزاز الأذيني الذي يعاني منه مبارك منذ سنوات بغير الخطير.
علي الجانب الآخر تجمع مئات المواطنين والعاملين في قطاع السياحة أمام مستشفي شرم الشيخ الدولي في محاولة منهم لمشاهدة الرئيس السابق أثناء ترحيله إلي القاهرة لمثوله أمام احدي محاكم الجنايات بالقاهرة فمنهم من جاء تعاطفا معه باعتباره رئيس أكبر دولة عربية والبعض الآخر رفض هذا التعاطف بعدما عانوا كثيرا من المشاكل والبطالة في عهد النظام السابق مرددين هتافات
"يا حسني يا مبارك السجن في انتظارك.. بينما علمت "الجمهورية الأسبوعي" من مصادر لها أن علاء وجمال دخلا في نوبة بكاء عقب سماعهما قرار إحالتهما للجنايات وأثر ذلك علي الحالة النفسية لوالدهما بمستشفي شرم الشيخ الدولي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almosare.yoo7.com
 
الرئيس المخلوع صامت..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الأبطال :: الطب ( عام ورياضي ) :: هل تعلم :: هـــل تعـــلــم والأخبار العالمية-
انتقل الى: