الأبطال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وأنتم بألف خير مرحباً بالجميع لزيارة منتدانا

الأبطال

القرآن الكــريم / المكتبة الإسلامية / طب رياضي / التغذية والصـحة / برامج تدريب ـ تخسيس ـ ثقافة رياضية / ثقافة عامة
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 القوانين السابقة كانت لخدمة الرئيس السابق ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الكابتن / يحيى يحيى طـــه
Admin


عدد المساهمات : 2591
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

مُساهمةموضوع: القوانين السابقة كانت لخدمة الرئيس السابق ؟   السبت أبريل 30, 2011 11:45 am

الجمل: القوانين السابقة تم إعدادها لخدمة مبارك مدى الحياة

الجمعة، 29 أبريل 2011 - 19:58

المؤتمر الخامس والسبعون للمنطقة الروتارية 2450

أكد الدكتور يحيى الجمل، نائب رئيس مجلس الوزراء، أن الحكومات السابقة استهانت برغبات الشعب بعد رفضها تنفيذ 139 حكما قضائيا ضد أعضاء مجلس الشعب السابقين، مما كان أحد الأسباب الرئيسية لقيام ثورة 25 يناير، مشيرا إلى أن القانون السابق تم إعداده لخدمة الرئيس المتنحى حسنى مبارك، ليكون مبارك ثم مبارك ثم مبارك مدى الحياة.
جاء ذلك خلال تصريحاته الصحفية ظهر اليوم على هامش المؤتمر الخامس والسبعون للمنطقة الروتارية 2450، والذي عقد بفندق الميرديان بالأقصر بحضور منير عبد النور وزير السياحة واللواء خالد فوده محافظ الأقصر، وبمشاركة 1200 من أعضاء الروتارى من دول المنطقة وهم أرمنييا ولبنان وقبرص وجورجيا والسودان والأردن والبحرين ومصر وفلسطين والإمارات.
وأضاف الجمل أنه طلب من الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر أن يختار 5 من علماء المسلمين ومن البابا شنودة أيضا نفس العدد، لتشكيل لحنة الوفاق الوطني لوضع مقترح للمواطنة، وتصور دستوري لمساعدة اللجنة الرئيسية في وضع الدستور الجديد للبلاد.
وأعلنت نادية الرفاعي مساعد، محافظ المنطقة الروتارية، عن مشاركة 350 شاب من مختلف الفئات في إشعال شعلة السلام بساحة معبد الكرنك، بهدف أساسي هو التفاهم الدولي والسلام وتقديم رسالة للعالم عما تتمتع به مصر من أمن وأمان ودعوة السياح بالعودة لزيارة مصر، إضافة إلى تنظيم مسيرة لمدة نصف ساعة يرتدى فيها الشباب "تى شيرت" يظهر عليه الهلال والصليب رمزا للوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي.
يذكر أن أول نادي روتاري أنشئ في عام 1905 أنشأه بول هاريس من مدينة شيكاغو الأمريكية, وأول ناد في مصر أنشئ 1929 وكان عدد أعضاءه لا يزيد عن 22 عضوا وكان معظمهم من الأجانب, وسرعان ما انتشرت نوادي الروتارى في مصر، وكان الدكتور محمد شاهين باشا أول رئيس للروتاري بمصر وبعد منه فؤاد أباظة باشا وهو إلى عمل بعد ذلك على إنشاء نوادي للروتارى، وبخاصة بالصعيد ومعظم محافظات مصر بها نوادي للروتارى وبعض المحافظات بها أكثر من نادي الروتارى، وأول نادي للسيدات انشأ بالمنصورة عام 1972 م.
أما في محافظة الأقصر كان العام الماضي أول توقيع بروتوكول إنشاء روتارى في الأقصر وكان أول المشروعات هي تطوير قرية العديسات.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almosare.yoo7.com
 
القوانين السابقة كانت لخدمة الرئيس السابق ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الأبطال :: الطب ( عام ورياضي ) :: هل تعلم :: هـــل تعـــلــم والأخبار العالمية-
انتقل الى: